Hard Case Specialist: How Eisenman's Insolvency Officer wants to save the company

Hard Case Specialist: How Eisenman's Insolvency Officer wants to save the company


The insolvency expert is already in the middle of the first wave of bankruptcies in the auto supply industry. He sees an industrial tsunami approaching.

Stuttgart Joachim Exner is now very familiar with the 250-kilometer drive between his home in Uettenroth near Erlangen and his destination Boblingen. The lawyer with the angular glasses was responsible for Eisenmann's bankruptcy for a year.

Eisenmann, the systems manufacturer with the core business of automotive paint systems, was one of the secret midsize icons in the Baden-Württemberg auto area. The family really wanted to sell the company three years ago, but half a billion euros wasn't enough for them. As a result, requests were accepted at dumping rates to make the offer prettier.

“For eleven years I haven't had to go into bankruptcy,” Exner now tells Handelsblatt. This 55-year-old is a hard-case specialist and has already gone through more than 400 bankruptcies - including Loewe, Grundig and most recently Metz, a German electronics company.

But Eisenman's full sale of the group, with a turnover of 700 million euros, to a Chinese company, failed in February when the Corona epidemic hit the Middle Kingdom in full force. In May, creditors gave the green light to the chipset.

Exner has already sold four parts to the company, but nobody wanted the basic paint systems business. Eisenmann's global market share was over ten percent. 650 employees must go now. "If deep cuts matter a lot, then you are out of place as an insolvency officer," says Exner.

One of the best in his field


For 25 years, he worked for the Siegfried Peck law firm, with eight insolvency directors and 150 employees across eight locations. According to the industry magazine "Juve", Exner is one of the best companies in its field.

But he also belongs to a legal union that's often mistreated: bankrupt eagles, grave diggers, and apartment makers. When the economy is performing poorly, insolvency managers thrive. Exner doesn't like to hear anything like that.

Because insolvency officials are not responsible for the company's bankruptcy. They earn their money by cleaning up and are primarily obligated by law to protect creditors' residual values. Plus, Exner always wants to save as many jobs as possible.

But the situation has never been as risky as it is in the auto supplier industry: first, the disruptions towards electric mobility, then, the first slump in demand last year, and now the Corona crisis.

Exner is a man who speaks slowly and cautiously. At this rate, his judgments are even more devastating: "Our managers are well trained, but not in crisis situations." After ten years of prosperity, management's first real test will now come.

Problem analysis is usually available, but implementation is lacking. Exner is currently leading three auto suppliers through bankruptcy. They are companies with 500 to 1000 employees and sales between 80 and 150 million euros.

And if Exner is right, this is just the beginning. In his view, short-time work and past cost reductions are not sufficient to bring about a crisis that will last at least three years. He makes another shocking note: "Many of the auto suppliers were the first to take out a loan from KfW. But this should be used to finance the losses rather than invest in restoration."

Fear of the banks accelerates the crisis. Even companies that have secured a large contract will have trouble obtaining the necessary financing for the investments. The most elegant way out of selling the company to strategic investors appears to be hidden. "The mergers and acquisitions market has practically collapsed," says Exner.

Great doubt


There has never been a situation like now, as the Corona crisis is reaching all the fibers of the economy. “Only when the uncertainty of consumers is resolved and they start purchasing cars again can serious planning begin anew. This is why the number of options is so limited,” says Exner. Expectations of continuation are currently unreliable.

Old recipes can only be used to a limited extent. “Unfortunately, we will have to take stricter restructuring measures than before,” Exner declared. Given the high level of dependency in the auto industry, the immediate closure approach is more theoretical. The Protective Shield and Insolvency Plan remained friendly alternatives to restructuring. But it's mainly about one thing: "buy time to find perspective."

When Exner gets home, he loves to ride his bike to clear his head. For new saving ideas. Exner always wants to prove that bankruptcy doesn't have to be the end of everything, but rather the beginning of something new. It has always been this way, but it's not been as difficult to recover as it is now.

More: An Eisenmann insolvency official cannot find a buyer for his primary paint store

Posted by become-trader-test.com

x

سياسة الخصوصية

خصوصيتك مهمة جدا بالنسبة لنا. نريد أن يكون عملك على الإنترنت ممتعًا ومفيدًا قدر الإمكان ، وأن تستخدم بهدوء أكبر مجموعة من المعلومات والأدوات والفرص التي يوفرها الإنترنت.

لقد أنشأنا سياسة الخصوصية لإظهار ولاءنا لمبادئ الخصوصية والأمن. توضح سياسة الخصوصية كيف تقوم الشركة "https://become-trader-test.com/en/blog/Specialist-for-difficult-cases-How-Eisenmanns-insolvency-administrator-wants-to-save-the-company" (المشار إليها فيما يلي باسم "الشركة" أو "شركتنا") بجمع المعلومات من جميع المستخدمين النهائيين لخدمات الإنترنت الخاصة بها (المشار إليها فيما يلي باسم " الخدمات ") ، بما في ذلك الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى بعض خدماتنا دون إدخال تسجيل (المشار إليها فيما يلي باسم" الضيوف ") ، وكذلك العملاء الذين اشتروا المنتجات و / أو دفع رسوم شهرية مقابل خدمات الاشتراك في الخدمة (المشار إليها فيما يلي" الأعضاء "). تتضمن السياسة أيضًا شرحًا لما نفعله بالمعلومات التي تم جمعها ، والفرص المتاحة لجمع واستخدام هذه المعلومات متاحة للضيوف والأعضاء. نطلب منك قراءة سياسة الخصوصية بعناية.

المعلومات الشخصية التي تجمعها شركتنا و طرق لاستخدامها مقدمة

قد تطلب الشركة بعض المعلومات الشخصية عند الاشتراك في منتجاتنا أو خدماتنا ، وعلى وجه الخصوص ، الاسم والعنوان ورقم الهاتف ومعلومات الفواتير (على سبيل المثال ، رقم بطاقة الائتمان (بالطبع ، دون تحديد تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة ورمز الحماية)) واكتب الكمبيوتر الشخصي واسم نظام التشغيل المثبت عليه ، والذي سيتم استخدامه للوصول إلى الخدمات. تُستخدم المعلومات الشخصية للأعضاء التي يتم جمعها أثناء التسجيل (أو في أي وقت آخر) بشكل أساسي لإعداد المنتجات أو الخدمات وفقًا لاحتياجاتك. لن يتم مشاركة معلوماتك أو بيعها لأطراف ثالثة. ومع ذلك ، يجوز لنا الكشف جزئياً عن المعلومات الشخصية في الحالات الخاصة الموضحة في قسم الإفصاح أدناه. كشف نحن نحتفظ بالحق في الكشف عن معلومات الأعضاء والضيوف للأطراف الثالثة التالية في المواقف التالية: بالنسبة للشركات التي تعمل نيابة عنا: نحن نتعاون مع الشركات الأخرى التي تؤدي وظائف دعم الأعمال نيابة عنا ، وبالتالي قد يتم الكشف عن معلوماتك الشخصية جزئيًا. نطلب من هذه الشركات استخدام المعلومات.

التسوق عبر الإنترنت

عند طلب الخدمات أو المنتجات مباشرة في شركتنا ، يتم استخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها لمعالجة هذا الطلب. نحن لا نشارك هذه المعلومات مع أطراف ثالثة إلا إذا كان من الضروري إكمال مثل هذا الطلب. عند تقديم طلب عبر شركات أخرى يمكنها توفير روابط إلى موقعنا ، على سبيل المثال ، من خلال تقديم هدية عبر الإنترنت يتم إرسالها مباشرة إلى المستلم ، قد يُطلب منك تقديم معلومات حول المستلم ، وعلى وجه الخصوص ، الاسم والعنوان ورقم الهاتف. لا تملك شركتنا أي سيطرة على استخدام الأطراف الثالثة للمعلومات الشخصية التي تقدمها عند تقديم هذه الطلبات. يرجى توخي الحذر في مثل هذه الحالات. نوصيك بقراءة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بأي من الشركات الأخرى التي يمكنك الانتقال إلى مواقع الويب الخاصة بها

نشر المعلومات على الإنترنت

يمكن لشركتنا نشر معلومات على الإنترنت. في مثل هذه الحالات ، نوفر لفناني الأداء معلومات مجمعة وغير شخصية عن ضيوفنا وأعضائنا ، يتم جمعها عند التسجيل ، وكذلك من خلال الاستطلاعات وفعاليات الترويج عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الحالات نستخدم هذه المجموعة و

المعلومات غير المخصصة للمعلومات المستهدفة والمشاريع المشتركة. على سبيل المثال ، يقول منفذ أو مشروع مشترك عن الجمهور الذي يجب الوصول إليه ، ويقدم التوصيات ذات الصلة. في وقت لاحق ، استنادًا إلى المعلومات التي تم تجميعها وتجميعها غير المخصصة ، نقوم بنشر أو إرسال معلومات إلى الجمهور المستهدف. لا تكشف شركتنا لمثل هؤلاء المقاولين أو المشاريع المشتركة عن معلومات شخصية عن ضيوفها وأعضائها. يتم تضمين المعلومات المتعلقة بكيفية رفض إبلاغ شركتنا عبر الإنترنت مباشرةً في المواد الإعلامية

الردود على الاستفسارات الإلكترونية

، يتم استخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إرسال الطلب منه للرد عليها. لا تستخدم شركتنا عناوين المرتجعات لأي أغراض أخرى ولا تمررها إلى أي جهة خارجية.

استطلاعات العملاء الطوعية

نحن نقوم بشكل دوري بإجراء استطلاعات تجارية وخاصة بين المستخدمين. نوصي عملاءنا بالمشاركة في هذه الدراسات الاستقصائية ، حيث يزودوننا بمعلومات مهمة يمكننا من خلالها تحسين منتجاتنا وخدماتنا المختلفة ، وكذلك تحسين طرق تقديمها. الشخصية الخاصة بك

ستبقى المعلومات والإجابات في سرية تامة حتى عند إجراء استطلاع من قبل طرف ثالث. المشاركة في استبيانات عملائنا اختيارية. يتم تضمين معلومات حول كيفية رفض المشاركة في الاستطلاع في رسائل الاستطلاع. يمكننا الحصول على معلومات من الأفراد المشاركين في استبيانات عملائنا والجمع بين (مجموعة) وإجابات عملائنا الآخرين لإنشاء إجابات أوسع وأكثر تعميماً لأسئلة الاستطلاع (لا سيما الجنس ، والعمر ، والإقامة ، والهوايات ، والتعليم ، والمكان العمل وقطاع الصناعة والمعلومات الديموغرافية الأخرى). بعد ذلك ، يتم استخدام المعلومات المجمعة لتحسين جودة الخدمات المقدمة لك وتطوير خدمات ومنتجات جديدة. قد يتم نقل هذه المعلومات المجمعة وغير المخصصة إلى أطراف ثالثة.

جمع البيانات التلقائي

ملفات تعريف الارتباط: يجوز لشركتنا استخدام ملفات تعريف الارتباط لجمع المعلومات ؛ هذه هي ملفات المعلومات الصغيرة التي يتم تخزينها من قبل متصفحك على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بناء على طلب من الموقع. لا تحتوي رموز ملفات تعريف الارتباط الخاصة بشركتنا على أي معلومات شخصية وتستخدم بشكل رئيسي على النحو التالي: لتتبع المعلومات المؤقتة. على سبيل المثال ، تسمح لنا علامات ملفات تعريف الارتباط بتتبع الصور التي تقوم بتحميلها وتنزيلها ؛

لتسجيلك في برامج خاصة. تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط تذكرك عند الدخول إلى مناطق موقعنا التي تحتاج إلى أن تكون عضوًا فيها ؛ لتذكر تفضيلاتك فيما يتعلق بالبلد واللغة ؛ لمساعدتنا على فهم حجم جمهورنا وتوزيع الحركة. لجمع وتسجيل المعلومات حول ما شاهدته على موقعنا وما شاهدته في بريدنا الإلكتروني ؛ لإدارة وتقديم معلومات الموقع وعرضه التقديمي ، وكذلك لفهم الصور التي يمكن عرضها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ من أجل تزويدك بالمعلومات وفقًا لاهتماماتك.

إشارات الويب: قد نضع أيضًا "صور تعقب" صغيرة أو "إشارات" على موقعنا على شبكة الإنترنت ، وفي إعلانات الإنترنت الخاصة بالجهات الخارجية وفي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا. يتم استخدام هذه المنارات مع ملفات تعريف الارتباط لجمع معلومات غير شخصية حول استخدام موقعنا ، بما في ذلك ، وقت وتاريخ الزيارة ، والصفحات التي تم عرضها ، وصفحة التنقل ، ونوع المتصفح (مثل Internet Explorer و Firefox و Chrome و Opera و Safari) ، اكتب نظام التشغيل (على سبيل المثال ، Windows أو Linux أو MacOS) ، وكذلك اسم المجال لمزود خدمة الإنترنت للزائر (على سبيل المثال ، AOL أو UkrTelecom أو غيرهم). نقوم بجمع مثل هذه المعلومات حول زيارات الموقع من قبل الآلاف وتحليلها بشكل عام. هذه المعلومات مهمة ، على وجه الخصوص ، لتحديد مدى فعالية إعلاناتنا على الإنترنت ، على سبيل المثال ، الشعارات و

اختيار مكان للإعلان في المستقبل على موارد الويب الأخرى. تعطيل ملفات تعريف الارتباط والإشارات: إذا كنت لا تحب جمع هذه المعلومات من خلال ملفات تعريف الارتباط والإشارات ، فإننا نوصي بتعطيل هذه الوظائف في إعدادات متصفحك ، ولكن يرجى تذكر أن هذا سيحد من كفاءة ووظائف موقع الشركة على الويب. يتم شرح كيفية تعطيل دعم ملفات تعريف الارتباط والإشارات ، كقاعدة عامة ، في الإرشادات الخاصة بالمتصفح.

حماية معلومات الطفل

تعد حماية الأطفال من معلومات الإنترنت مهمة بشكل خاص ؛ فالأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا يتمتعون بحماية قانون خاص. لهذا السبب ، لا تسمح شركتنا عمداً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا بأن يصبحوا أعضاء مسجلين في مواقعنا أو شراء سلع وخدمات على مواقعنا دون تأكيد من الآباء. لا تقوم شركتنا عن قصد بجمع أو طلب معلومات شخصية من الأطفال دون سن 13 عامًا دون موافقة صريحة من والديهم.

إذا قمنا على الإطلاق بتضمين أطفال تقل أعمارهم عن 13 عامًا ضمن الجمهور المستهدف لموقعنا ، فسيتم تسليط الضوء على هذه الصفحات الخاصة بشكل منفصل وستتضمن إشعارًا مفصلاً بالسرية ، وفقًا لأحكام قانون حماية خصوصية الطفل على الإنترنت (COPPA) ؛ سنوفر أيضًا آليات للحصول على إذن الوالدين ، ووصولهم إلى المعلومات ، وإعطاء الوالدين القدرة على المطالبة بإزالة المعلومات الشخصية لأطفالهم.

ترحب شركتنا بالآباء ومقدمي الرعاية الذين يقضون الوقت عبر الإنترنت مع أطفالهم ويشاركون في أنشطتهم التفاعلية وهواياتهم.

منتديات المجتمع

يمكن أن يوفر جزء معين من موقعنا الوصول إلى الخدمات العامة ، على وجه الخصوص ، لوحات المناقشة والمؤتمرات عبر الإنترنت وغرف الدردشة والتعليقات على مختلف الشبكات الاجتماعية والأحداث في الوقت الفعلي. باستخدام هذه الخدمات ، يرجى توخي الحذر عند نشر معلومات عن نفسك. يرجى ملاحظة أن المعلومات الشخصية التي يتم الكشف عنها على هذه المواقع ، على سبيل المثال ، اسمك واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك ، قد يتم جمعها واستخدامها في المراسلات غير المصرح بها. هذه الخدمات مفتوحة للاستخدام العام ، ويمكن لأي شخص الاطلاع على ما تنشره هناك - المعلومات غير آمنة. لسنا في وضع يسمح لنا بالتحكم في التعليقات التي قد تتلقاها من خلال المشاركة في مثل هذه الخدمات. قد تبدو تعليقات الآخرين مسيئة أو خطيرة أو غير صحيحة بالنسبة لك. التزام شركتنا بالخصوصية

التزام شركتنا بالخصوصية

لحماية معلوماتك الشخصية ، نستخدم مجموعة متنوعة من التدابير الأمنية الإدارية والإدارية والتقنية. لنا تلتزم الشركة بمعايير الرقابة الدولية المختلفة التي تهدف إلى التعامل مع المعلومات الشخصية ، والتي تشمل بعض تدابير الرقابة لحماية المعلومات التي يتم جمعها على الإنترنت. يتم تدريب موظفينا على فهم وتنفيذ تدابير الرقابة هذه ، فهم على دراية بإشعار الخصوصية والقواعد واللوائح. ومع ذلك ، على الرغم من أننا نسعى جاهدين لحماية معلوماتك الشخصية ، يجب عليك أيضًا اتخاذ تدابير لحمايتها. نوصي بشدة باتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة أثناء اتصالك بالإنترنت.

تشمل الخدمات والمواقع التي ننظمها تدابير للحماية من التسرب والاستخدام غير المصرح به وتعديل المعلومات التي نتحكم فيها. على الرغم من أننا نفعل كل ما هو ممكن لضمان سلامة وأمن شبكتنا وأنظمتنا ، لا يمكننا أن نضمن أن إجراءاتنا الأمنية ستمنع الوصول غير المشروع إلى هذه المعلومات من قبل قراصنة منظمات الطرف الثالث.

ين ترسل أسئلة حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه أو الطرق العملية الموضحة أعلاه ، يمكنك الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الخاصة بموقعنا.

التغييرات في هذه السياسة

تحتفظ شركتنا بالحق في أي وقت وبأي طريقة في تعديل أو تكملة أو تعديل هذه السياسة وشروط الاستخدام واتفاقية الخدمة ، وكذلك سياسات واتفاقيات الشركة الأخرى ، أثناء تحديث هذه الصفحة.

We use non-personal cookies to keep our site operational and to collect statistics for marketing purposes. See the privacy and cookies policy at Cookie policy page.